السبت، 17 يناير 2015

جن يلعبون كورة في النفوذ

كان لي مواقف مع الجن فاخرها بعيد الفطر السابق كنا مخيمين
بالنفود وبالليل ما جاني نوم

 وكان راسي عند باب الخيمه المهم
اني اسمع لعب كوره وازعاااج ((ناول هنا شت ياحمار )) المهم
انه كانت ليله 2 يعني ميب قمرا والدنيا هدووووء واصوات الربع 
كانهم ورا الطعس الي ورانا ولا فيه صوت ماطور المهم وانا 
اهوجس والا شي انرما حولي لان باب الخيمه مفتوح

وكاني اشوف زول شي ابيض واتشجع وامد يدي وامسكه اثره
قطعه قماش رطبه ودافيه مع العلم امه برددد يوم قمنا الصبح
الندا متجمد على المواتر المهم اقولكم انا انهبلت اطلع والا 
انخمد لعلي تشجعت وطلعت وانا ظر يمين يسار ما فيه شي ابد 
واخذ السلاح من الخيمه وقلت ابطلع راس النفود اشوف وشو 
واطلع والا ماااش ما حولك احد والغريب يوم وصلت راس النفود 
سكتو الي يلعبون الكره وانا انزل اسمع كركره وضحك لعلي
رجعت الخيمه وخميت الفراش وجلست اهوجس ما صحيت 




                  

هناك 6 تعليقات:

  1. الأحسان يعمل و الرزق بالطريق

    ردحذف
  2. أشكرك من قلبي ... سوف أتابع مدونتك

    ردحذف
  3. اتمنى أن لا تتأخر علينا في التدوين

    ردحذف
  4. سر النجاح ... ثقة الإنسان بنفسه

    ردحذف
  5. أنت شمساً و النجوم كواكباً ... أعجبني

    ردحذف