السبت، 17 يناير 2015

قصة الشباب الأربعة و قبيلة الجن فوق الجبل !!

قبل  أسترسل في كتابة قصتي , كلنا نعلم ونؤمن بوجود العالم الخفي ( الجنون )

من حولينا , قال تعالى ( وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدونصدق الله العظيم...

كما أكد مشايخ عدة قصص حدثت معم ومع مرضاهم وتكلم الجن معهم فمنهم المسالم

ومنهم المعادي , كما البشر تماماً..وقد يتخلق الجن على أشكال غريبة ومخيفة

ومنهم من يتخلق بأشكال الحيوانات وغالبيتها ( القطط والكلاب السود )





وبعض المشائخ المعروفين فيهم من علق على صور حقيقية للجن وتخلقاتهم بأشكالهم

الحقيقية أو اي صوره يظهرون بها





ولله حكمة في كونهم يرونا ولا نراهم , الله وحده اعلم بتلك الحكمة , فعالم الجن عالم غريب

مريب ومخيف , فمنهم من يعيش بيننا وداخل بيوتنا ومدارسنا وجامعاتنا وحتى العمل ,,,

والبعض الأخر , يعيش وسط قبائل الجن وعالمهم الخاص الذي لانعلمه نحن البشر...


سأروي لكم قصتي , في ليلة الأثنين الموافق 24 /9/1430 هـ , هممت انا وأصدقائي

بأن نتسامر في جوٍ جميل بعيدا عن ضوضاء وضجيج المدينه , بعيدا عن لياليها المضيئه

وبعيدا عن نعيق الأبواق , وعوادم السيارات المضر , فضلنا أن نذهب لمكان

بعيد عن البشر بعيد عن تلك المدينه..فقررنا ان نذهب لجبل شاهق يقع في مؤخرة تلك المدينه

ذلك الجبل لا يقطنه بشر , ولاينمو به شجر..عارٍ من الطبيعة , وعلى مقولة الأجداد بانه

ملجئ للحيوانات المخيفة , ذلك زمن ماض..ونحن لانؤمن بالقديم رغم انه اليم , اليوم تغير

الوضع وأصبحنا لا نعرف الهلع..الدنيا امان..وقد أشعلنا النيران..ومن يخف بزمننا ننعته بالجبان...

كما أسلفت اعتلينا قمه ذلك الجبل , فلم نجد مكان تعبر من خلاله السيارات إلا خط ( وعر )

سلكنا ذلك الطريق إلى أن وصلنا إلى مكان مستوي ومناسب للمكثوث فيه...

توقفنا هناك , ونزلنا ونحمل امتعتنا , مكاااان هاااااادئ جدااااااااا...راق لنا الوضع كثيرا

فنحن نبحث عن الهدوء الذي نفتقده خلال حياتنا اليومية , كان عددنا أربعة انا وثلاثه من أصدقائي

قمنا لنعمل جولة بالمكان , كان خالي من السكان , كان بالجوار منا بيوت قديمة من حجر

او بالأصح قرية لانه تلك المنازل تتجاوز العشره , لكن حالتها متهالكه غير صالحه للسكن الأدمي

مطلقا ومن المؤكد بان سكانها هجروها منذ عقووووود , كان منظرها مخيف جدااااا

رغم اننا كنا نجلس بالقرب منها , لأن لايوجد طريق تعبر من خلاله السيارات إلا هذا الطريق

طبعا كنا نرمق تلك القرية من مسافة ولم نتجول , لان ذلك مجازفة , عدنا ادراجنا إلى

جلستنا , أشعلنا النيران , وجلسنا نتسامر ونتجاذب اطراف الحديث واحتسينا الشاي

المعد بأيدينا على تلك النيران الجميله , كانت جلستنا جميله وهادئه فقررنا ان نتم وجبة

السحور في ذلك المكان الجميل على أضواء تلك النيران المتوهجة.. والنسمات العليلة..

وتلك الغيوم الكثيفة..فقررنا ان يهذب أثنان ويمكث اثنان , فأنا قررت ان اكون احد الماكثين

لأستمتع بأكبر وقت ممكن من تلك الجلسه , فبقيت انا واحد أصدقائي , والاخران ذهبوا

لإحظار وجبة السحور , جلسنا نتسامر ونتحاور في امور عده وإذا بجواله يرن !!!

فقال لي عذرا لدي مكالمة هامة , سانجزها واعود , كان يكلم بالجوال وهو يمشي

رأيته يسلك خط مستقيم إلى أن تعذر علي رؤيته , جلست بمفردي أستلقيت على الأرض

وأسترخيت فالمكان مهيئ جدا للإسترخاء , شيئا فشيئا وإذا بقطرات المطر تهطل لكن

ببطئ رغم قلتها إلا انها اطفأة النار التي كنت أستضوأ عليها , الحطب اصبح مبلل

إذا لن استطيع إضرام النار من جديد..الجو غائم..والظلام داااامس وهدووء يعم المكان

أستلقيت من جديد وودت ان أخذ لي قسط من الراحه إلى ان يعود صديقي , كنت في

سكووووون , وإذا بي أسمع أصوات من حولي خافته , فنهضت !!!! لان المكان هادئ جداااا

واي حركه ولو بسيطه ولو كانت بعيده فسأحسس بها , انا متاكد بأني سمعت صوت ؟؟!!!

تلفت يمنه ويسره فلم ألحظ شيئا , خلت انها قطط او كلاب او دواب تعيش بالقرب من المكان

بداية الأمر لم أعري لها إهتمام , عدت وأستلقيت من جديد , وإذا بذلك الصوت يتكرر من جديد!!!

لم يهنا بالي وقتها وأيقنت بان شيئا ما بالقرب مني , نهظت لكي أستطلع الأمر فلم اجد شيئا

هل تلك الأصوات تخيل لي ؟؟؟ هل لاني بمفردي اتوهم او اوسوس ؟؟!!!!

عدت وجلست ولم أستلقي كنت مراقب للمكان وإذا بنفس الصوت ينتقل لمكان أخر ؟؟!!!!

لزمت الزمت وعدم الحراك لكي أتيقن جيدا من مصدر الصوت وإتجاهه!!!

أحست بذلك الصوت يقترب شيئا فشيئا , وإذا بنفس الصوت يتكرر في اكثر من مكان

لا أخفيكم انتابتني رعشه خوف , فالمكان مخيف وكما ذكر الاجداد بانه ملجئ للحيوانات

المفترسه , وصديقي الأخر لم يعد إلى ذلك الوقت , تاخر كثيراااااا ؟!!!!

لماذا تاخر ؟؟!!! بدات الشكوك تراودني , الصوت يقترب ويقوى , ذكرت الله حينها

لكن لم يذهب الخوف , ضجيج حولي وبمفردي , وصديقي لا ادري ماذا حل به ؟؟؟

ساعه كاملة ولم يعد , تذكرت !! الجوال بحوزتي , أردت ان اتصل عليه وأطمأن عليه ونكون برفقه

بعض , لكن لاتوجد شبكه بذلك الجبل !!!!!!!! لا شبكه جوال واصوات مريبه وظلام وصديقي مفقود

وانا بمفردي , شل تفكيري حينها , الأصوات بدات تحاصرني من كل ناحية !!!! يالله

مالعمل , المشكله العظمى انني اعزل لا سلاح لا ضوء لا جوال ولا اي وسيله دفاع او إتصال

انفاسي أصبحت متقطعة وعيناني تجوب المكان ودقات قلبي في خفقان سريع وقشعريره

انتابتني , يالله أرحمني !!!!!! , شلّت أركاني لم أستطع الحراك حينها , الأصوات في ازدياد

وأقتراب , مالعمل , ماهذا الشي الغريب والمريب والذي يحل بجواري ولم أره , أحسست بتعدد

تلك الأصوات اي لا يوجد شي واحد فقط بل انا محاصر من جميع الإتجاهات !!!!

ابريق الشاي سقط على الأرض من تلقاء نفسه وامام عيني ؟؟!!!!! ياربااااااااه أرحمني

اكواب الشاي تسقط على الأرض هي الاخرى !!!! وقتها تمنيت الموت على تلك اللحظات

العصيبة والمريبة والتي انتظر نهايتها , فبكل تاكيد النهاية مؤلمة جداااااا , شخص بصري

احسست بحالة تشنج فضيييييييعه !!!! يالله مالذي يحدث , وإذا بالسجاد يسحب من تحتي

احسست به وكان أشخاص يحاولون سحبي تلفت يمينا ويسارا وامامي وخلفي فلم أرى شيئا

السجادة ( المفرش ) تسحب وانا معها ياللذهوووووووووووووووووول !!!! رأيت مفتاح سيارتي بجواري

ألتقطته وهرعت للسيارة حافي القدمين وذهوووول تام وهسترية مريبة , أردت ان افتحت

من الرعشه والخوف تتراقص أصابعي احاول أفتح الباب انا ادعوا الله !! , فتحت الباب اخيرا

ركبت السياره , احكمت الأبواب جيدا , أحسست هنا بشيئ من الأمان تلفت فلم أرى شيئا

السجاده ( المفرش ) لم أعد أراها وبراد الشاي والاكواب لم يعد لها وجود ؟؟؟!!!!!!!!

ايقنت حينها بانهم ( الجن ) اعاذنا الله وإياكم , فمن المحتمل انهم رأونا ونحن نتجول بالقرب

من قريتهم المهجوره وتبعونا..




مكثت بداخل السياره قرابة الربع ساعه , لم أعد احس بشي

لساني تعلثم عن الكلام والرعشة تكاد تقضي علي ودقات قلبي كانها مسموعه من شده العلع

والخوووووووف , فقلت لن اترجل من السيارة إلى ان يعود رفاقي او صديقي كنت ارمق المكان

لكي اهتف لصديقي حين عودته لكي لا يقع فريسه للجن , وإذا انا أرمق احسست بالسياره

تهتز !!!!!! ترتفع مؤخرتها وتعود وكان احدا يحاول حملها , الاهتزاز يزداد وقد تنقلب السياره

وانا بداخلها , مالعمل إذا لا أستطيع الخروج فكلهم محيطون بالسياره إذا ما العمل ؟؟!!!!!

قررت ان امكث بها اطول فترة ممكنه..أصوات تصطدم بالسياره وخوف يزداد اكثر واكثر

تمنيت المووووووووت حينها , رعب وهلع , عدو يتربص بك وخفي !!!!!!!!!!!!!

جلسوا يدفعون السياره من حميع الجوانب إلى ان انقلبت وانا بداخلها !!!!!!!!

تهشم الزجاج ففتحت الباب وهرعت وركضت بعيدا ولا ادري لأين أحسست بأجسام تصطدم بي

وتعيق حركتي , وأصواتهم تعج المكان وصيحات مرعبة جدااااا وكاني في دنيا غير هذه الدنيا , كنت

اركض واركض بشدة إلى ان اصطدمت بشي احسست من خلال الصدمه بانه كبيييير

إلى ان وقعت على الأرض ,,, تكالبوا فوقي إلى ان اعاقواا حركتي تماما ,,,

أصواتهم فوقي تخيف أشجع الشجعاااان , إذا بيد احدهم تستقر على رأسي

حاولت الإلتفات فلم أستطع فلقد احكم تثبيت رأسي تحسست تلك اليد

فإذا بها صلبة ومليئه بالشعر رفعت يده بكل قوتي فرأيته ماذا تتوقعوا ظهر لي ؟؟؟؟؟؟
























































رجاء ضعاف القلوب , ومن يعرف في نفسه انه سيتاثر او تخزن في ذاكرتة فلا يكمل القصه

ويكتفي بهذا القدر .........تحـــــــــــــــــــــــــــــــذير !!!!






ظهر لي ,,,, أذكروا الله اولا , فيقال بان ذكر الجن ياتي بهم ,,,,



كانت تلك اليد ....




















                                               

هناك 7 تعليقات: