السبت، 17 يناير 2015

الجني عندما خنق الرجل في سريره

كنت في أحد الأيام انا واخي الاصغر مني قد ذهبنا في احد المشاوير وكانت معنا سيارة وانيت قديمه بعض الشي وكان السكوت يخيم علينا داخل السياره وكان يقطع ذلك السكون بعض الاسئله التي كنت اوجهها لاخي اثناء ماكنت اقود السياره المهم وصلنا

وصلنا لمنزل أحد كبار السن للسلام عليه وبعد السلام عليه دار الحديث وتطور بنا إلي أن وصلنا لسوالف الجن فسالت كبير السن وقلت له نسمع انه في زمانكم كنتم تمرون بقصص جن كثيره حدثنا عن بعض هذه القصص 

وبعد المقدمة المعهودة من كبار السن .... يا وليدي...وكنا نشتغل الليل والنهار....وكنا نتعب تعب

يقول المسن كنت في بيتي وكنت لوحدي وكان ما بعد وصلني الكهرب والدعوه ليل وظلام ما تشوف شي وكنت في فراشي انتظر النوم وفجاءة دون مقدمات أحسست بأحد يجلس على صدري وكان ثقيلا وبداء يخنقني خنقنا شديدا والبيت قد أضاء كلها بأنوار لاأعلم من أين أتت وصاحب ذلك هواء قوي كان يهز الدرايش والمطابخ تسمع صفق الهواء في الجدران وصفق الأبواب وكان له صفيرا يقول المسن كنت لا أرى أحد على صدري و لااحد في البيت فبداءت أتعوذ من الشيطان الرجيم واقراء القران الى أن هدا كل ذلك ثم زال بالكلية.


                 

هناك 6 تعليقات:

  1. سر النجاح ... ثقة الإنسان بنفسه

    ردحذف
  2. أنت شمساً و النجوم كواكباً ... أعجبني

    ردحذف
  3. اتمنى تكتب لنا المزيد من التدوينات

    ردحذف
  4. فعل السبب هو أول خطوات النجاح

    ردحذف
  5. أشكرك على المقالة

    ردحذف